تقنية ال ADSL:

تعمل عبر أسلاك الهاتف النحاسيّة، وميزتها تتمثل في اعتمادها على خطوط الهاتف المتوفّرة حاليّاً دون الحاجة لتكاليف عالية في تحديث الأجهزة والكابلات. والأهمُّ من ذلك؛ أنّها لا تتداخل مع عمل خطوط شبكة الهاتف الثابت. حيث يمكنك استخدام خط الفاكس، أو المودم في كابل الهاتف؛ واستخدام خط البيانات للنفاذ بواسطة ADSL بنفس الوقت. خدمة الـ ADSL ميزة تُضاف على خطِّ الهاتف الثابت، بتزويده ببوابة ADSL خاصّة، تستطيع من خلالها الحصول على أيِّ سرعة مدعومة بهذه الخدمة. مع الإبقاء على ميزات خط الهاتف الثابت من استقبال وإرسال للمكالمات الهاتفيّة مع الاتصال الدائم بالإنترنت.

- وهو خط الاشتراك الرقمي اللاتماثليّ.
- اتصال دائم بالإنترنت.
- القدرة على إجراء المكالمات الهاتفيّة أثناء الاتصال بالإنترنت.
- بسبب عدم وجود أيّ رقم اتصال فإن المستخدم لن يتأثر بمشغولية خطوط الاتصال العادي وبالتالي سيحصل على اتصال فوريِّ بالإنترنت.
- إمكانيّة تطبيق عدّة سرعات على نفس الخطّ والتجهيزات المستخدمة من طرف المشترك.
- اتصالٌ مستقرٌّ ومحدوديّةٌ في عدد المشاكل.
- تكلفةٌ ثابتة شهرياً.
- إمكانية تخصيص عنوان IP ثابت للاتصال.

عرض الإشتراك الملكي

تم إطلاق الإشتراك الملكي لكافة الشركات و أصحاب الأعمال ممن لديهم حجم عمل كبير على الإنترنت و يحتاجون باقات شحن كبيرة و خدمات إضافية عديدة مخصصة لتلبية هذه الفئة المشتركين, منها مدير متابعة الحساب و تمديد الإشتراك عند تأخر التسديد و إجراء زيارات مجانية عند حدوث أي عطل فني و المزيد من الخدمات العديدة الأخرى ..... السرعات و الأسعار المتاحة ضمن الشريحة الملكية

  • سرعة 2 ميغا حجم الباقة 285 GB ب 12500 ل.س
  • سرعة 4 ميغا حجم الباقة 400 GB ب 20000 ل.س
  • سرعة 8 ميغا حجم الباقة 500 GB ب 30000 ل.س
  • سرعة 16 ميغا حجم الباقة 650 GB ب 45000 ل.س
للمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع قسم التسويق على الرقم 2320035 ثم إختيار 3.